صراع الصفقات (5) .. أعلن الزمالك ضمه في بيان رسمي فخطفه القيعي في 24 ساعة

صراع الصفقات (5) .. أعلن الزمالك ضمه في بيان رسمي فخطفه القيعي في 24 ساعة

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ويقدم El-Ahly.com في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

أحمد فتحي رحل من الإسماعيلي إلى شيفيلد الإنجليزي ، لم يشارك كثيرا مع الفريق بعد تغيير المدرب الذي إختاره وبدأ التفكير في العودة للدوري المصري.

الزمالك أعلن رسمياً عبر ممدوح عباس رئيس النادي عن حصوله على توقيع أحمد فتحي ليدعم الفريق بعد إقتراب رحيل اللاعب من إنجلترا مقابل 800 ألف جنيه إسترليني كما أرسل الزمالك خطاباً رسميا لإتحاد الكرة لحفظ حقه في قيد اللاعب يوم 10 أغسطس 2007.

تلقف عدلي القيعي المعلومة ليبدأ قصة جديدة للتعاقد مع لاعب صاحب تاريخ دولي كبير ، القيعي أجرى إتصال بأحمد فتحي لإستطلاع رأيه في التعاقد مع الأهلي من عدمه ، اللاعب أبدى موافقة على العودة للدوري المصري من بوابة الأهلي.

القيعي وحسب ما صرح به من قبل ، لم يضع الفرصة سافر فورا لإنهاء إجراءات ضم اللاعب وبعد جلسة خاصة مع فتحي بحضور وكيله وبعد تناول طعام العشء الذي كان عبارة عن "بطاطس" لينهي القيعي مع اللاعب ووكيله كل التفاصيل.

القيعي حرص على إنهاء كل التفاصي ورغم أن اليوم كان السبت إلا أن مسئولي النادي الإنجليزي فتحوا أبواب النادي ليحصل القيعي قبل عودته عل كافة المكاتبات والموافقات لينتقل اللاعب إلى الأهلي الذي أعاره لفريق كاظمة الكويتي قبل الإنتقال الرسمي للفريق.

طالع أيضاً

صراع الصفقات (1) .. إنت فين يا مؤمن؟

صراع الصفقات (2) .. جدو زملكاوي؟ قنبلة افريقيا في الأهلي وانقاذ مسئولي الزمالك من الحبس

صراع الصفقات (3) .. رضا عبد العال صفقة التسعينات "الأضخم"

صراع الصفقات (4): الصفقة التي أجلها الوزير 4 سنوات بين المستشفى وحلم الفانلة الحمراء

 

 

X