صراع الصفقات (4): الصفقة التي أجلها الوزير 4 سنوات بين المستشفى وحلم الفانلة الحمراء

صراع الصفقات (4): الصفقة التي أجلها الوزير 4 سنوات بين المستشفى وحلم الفانلة الحمراء

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ويقدم El-Ahly.com في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

وليد سليمان ، الصفقة التي تأخرت كثيرا، اللاعب منذ أن كان لاعبا في بتروجيت يسعى الأهلي لضمه بعد المستوى الذي ظهر به وإمكانياته الفنية الهائلة ، كل محاولات الأهلي دائما كان يقف ضدها مسئولي البترول.

وليد سليمان انتقل لفريق بتروجيت وعين الأهلي تتابعه بعد التألق ، الأهلي حاول كثيرا بقيادة القيعي ومسندة من محمود الخطيب للتعاقد مع اللاعب من بتروجيت.

الرفض فقط كان هو رد مسئولي البترول على طلب الأهلي ، وصل الأمر إلى رفع الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مع بتروجيت حتى لا ينتقل اللاعب إلى الأهلي، ولكن هل وقف الأمر عند هذا الحد؟

وليد سليمان دخل المستشفي بعد أزمة رفض بتروجيت إنتقاله للأهلي والتعنت الواضح من المسئولين ضد رغبة اللاعب وإجباره على الإنتقال لفريق إنبي.

وزير البترول أنذاك سامح فهمي وقف ضد محاولات الأهلي للتعاقد مع وليد سليمان واجبره على الرحيل لفريق إنبي ، وبالفعل انتقل اللاعب لصفوف الفريق البترولي.

الأهلي لم ييأس في التعاقد مع وليد سليمان الذي يحلم بارتداء القميص الأحمر ، بالفعل قامت ثورة يناير وبدأ الأهلي التحرك في التعاقد مع اللاعب بعد رحيل وزير البترول.

الأهلي ، وعدلي القيعي بدأوا سلسلة مفاوضات مع ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي ، الأهلي حسم صفقة الحاوي في النهاية.

في 2 أغسطس 2011 استطاع الأهلي أن يحصل على توقيع وليد سليمان وبموافقة نادي إنبي ليبدأ اللاعب مرحلة جديدة في حياته.

القيعي دائم الإشادة بوليد سليمان وألتزامه وتوقع له أن يصنع الفارق مع النادي لأنه لاعب نموذجي يتسم بأخلاق عالية وكان يجب أن يكون في صفوف الفريق منذ زمن بعيد ويجب أن يأخذ حجمه الطبيعي الذي لم يصل إليه بعد.

الخامس .. فهل ننتظر السادس؟ سليمان أهلاوي رسمياً بفضل نسبة البيع المستقبلية

القيعي: يجب أن يصل سليمان لحجمه الذي لم يصل اليه بعد

طالع أيضاً:

صراع الصفقات (1) .. إنت فين يا مؤمن؟

صراع الصفقات (2) .. جدو زملكاوي؟ قنبلة افريقيا في الأهلي وانقاذ مسئولي الزمالك من الحبس

صراع الصفقات (3) .. رضا عبد العال صفقة التسعينات "الأضخم"

X