باقي 45 دقيقة .. الأهلي يقترب من الدوري ويتقدم على المقاصة بهدف أجايي

باقي 45 دقيقة .. الأهلي يقترب من الدوري ويتقدم على المقاصة بهدف أجايي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التقدم خلال الشوط الأول على فريق مصر للمقاصة بهدف نظيف أحرزه النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 23.

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للنادي الاهلي بدأ المباراة بتشكيل شهدت تواجد وليد سليمان بديلاً لعبد الله السعيد في المثلث الهجومي خلف المهاجم الوحيد جونيور أجايي والذي يقوم بتعويض الإيفواري سليمان كوليبالي.

بينما إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة قرر الدفع بأحمد الشيخ في التشكيل الأساسي بصحبة جون أنطوي المعار هو الأخر من صفوف النادي الأهلي.

العشر دقائق الأولى من المباراة لم تشهد أي إثارة أو خطورة من جانب الفريقين وأستمر الوضع على هذا الشكل حتى الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول بعد أن نجح جونيور أجايي في تسجيل الهدف الأول.

فريق الأهلي كاد يحرز الهدف الثاني عن طريق جونيور أجايي أيضا بعد تمريرة طولية خلف دفاع المقاصة ولكت تسديدته طاشت بعيدة عن مرمى المقاصة.

جون أنطوي كاد يحرز هدف التعادل في مناسبتين من عرضية فوافي قابلها أنطوي براسه خارج المرمى وتمريرة من نفس اللاعب يسددها أنطوي خارج المرمى أيضا.

الوقت بدل الضائع شهد هدف للمقاصة عن طريق حسين الشحات ليقوم الحكم بالغائه لوجود تسلل أوضحت الأعادة التليفزيونية صحة قرار الحكم المساعد.

 

X