البدري:الفوز مهم ولكن لم نصعد وأشكر اللاعبين

البدري:الفوز مهم ولكن لم نصعد وأشكر اللاعبين

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بأداء اللاعبين في لقاء اليوم الثلاثاء في مباراة القطن الكاميروني ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2017 والفوز بنتيجة 0/2.

وقال البدري عقب المباراة أن الفوز مهم للغاية ولكنه لا يعني التأهل وهو خطوة مهمة في مشوار البطولة خاصة ان الفوز خارج الأرض بعد التعادل في الجولة الأولى من البطولة أمام زاناكو الزامبي.

وأشار البدري أنه درس فريق القطن جيدًا وطريقة أداء لاعبيه وعلم الفريق بوجود بطئ في دفاعات الكاميرون وسعينا لإستغلاله في المباراة وسجلنا هدفين عن طريق أجايي ومؤمن زكريا.

وأوضح البدري ان صفحة مباراة القطن أغلقت وسيتم التركيز بدءًا من الغد في لقاء مسابقة الدوري بالجولة 30 أمام فريق مصر المقاصة يوم الإثنين المقبل.   

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على نظيره القطن الكاميروني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2017 على ملعب مدينة جاروا بهدفين دون رد بصافرة الحكم فيكتور جوميز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 4 نقاط في حين ظل القطن الكاميروني بدون نقاط من خسارتين، وتعادل الأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال إفريقيا 2017 أمام زاناكو الزامبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

لاعب ذو صلة

X