في لقاء الفرص الضائعة .. الأهلي يكتفي بهدفين في شباك القطن

في لقاء الفرص الضائعة .. الأهلي يكتفي بهدفين في شباك القطن

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على نظيره القطن الكاميروني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2017 على ملعب مدينة جاروا بهدفين دون رد بصافرة الحكم فيكتور جوميز.

بدأ النادي الأهلي المباراة ضاغطًا وسط ارتباك من مدافعي القطن الكاميروني أسفر عن هدف مبكر للنادي الأهلي من تمريرة عبدالله السعيد الذي انفرد بحارس القطن ومرر عرضية متقنة للنيجيري جونيور أجايي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

و واصل الأهلي ضغطه مما أجبر حارس القطن الكاميروني على الخطأ أمام مؤمن زكريا الذي راوغ الحارس وسدد في المرمة الخالي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول ليعلن عن تقدم الأهلي بهدفين.

وعقب التقدم بهدفين هدأ أداء النادي الأهلي قليلًا وبدأ فريق القطن في التقدم وحاول لاعبيه تقليص الفارق ولكن وقف دفاع النادي الأهلي وحارس المرمى شريف إكرامي سدًا منيعًا أمام هجماتهم.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاع سليماني كوليبالي فرصة هدف محقق من عرضية لمؤمن زكريا أمام المرمى الخالي ولكنه أطاح بها خارج المرمى لينتهي الشوط بفوز الأهلي بنتيجة 0/2.

وفي الشوط الثاني واصل النادي الأهلي الفرص الضائعة عن طريق الثلاثي جونيور أجايي وسليماني كوليبالي ومؤمن زكريا وسط ترهل من دفاعات القطن الكاميروني وحارس مرماه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 4 نقاط في حين ظل القطن الكاميروني بدون نقاط من خسارتين، وتعادل الأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال إفريقيا 2017 أمام زاناكو الزامبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

لاعب ذو صلة

X